العربية
English
Français
Pусский
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Tiếng Việt
Türk dili
Қазақша

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » حقل التطبيق والخصائص الوظيفية لخط إنتاج الآلات التلقائي

حقل التطبيق والخصائص الوظيفية لخط إنتاج الآلات التلقائي

نشر الوقت: 2022-10-31     المنشأ: محرر الموقع

حقل التطبيق والخصائص الوظيفية لخط إنتاج الآلات التلقائي

حقول التطبيق لخط إنتاج الآلات التلقائي:

يستخدم على نطاق واسع في السيارات ، دراجة نارية ، مركبة كهربائية ، LED ، الأجهزة الإلكترونية ، معدات الاتصالات ، الأسنان ، المحامل ، الأمن ، المعدات الهندسية ، الأدوات الصحية ، أدوات المطبخ ، الضروريات اليومية وغيرها من الصناعات المعالجة لقطع الغيار.

ميزات خط إنتاج الآلات التلقائي:

1. نظام معالجة من خمسة أشخاص للتروس ، الحلقات الداخلية والخارجية ، أجزاء المحرك ، قطع غيار مصباح عجلة السيارات وأجزاء رمح ، دبابيس ، أجزاء رمح مصباح التخزين المؤقت.

2. وفقًا لتكوين المنتج الفعلي ، يمكن تحديد جدول Flip لإكمال العمليات الإيجابية والسلبية للأجزاء.

3 ، استخدام وضع اثنين من السحب (معالج مع اثنين من أدات الجهاز) أو اثنين من السحب اثنين ، موزعة بتكلفة أداة آلة واحدة منخفضة ، مناسبة لمعظم الأجزاء مع عمليتين.

4 ، استخدام تكنولوجيا التغليف ، الإنتاج الكلي ، النقل ، التثبيت والتصحيح ، تكامل BIN و Robot ، في وقت تصحيح الأخطاء في موقع العميل قصير.

5 ، بشكل خاص مناسبة لتحويل أداة آلة المستخدم

الأجهزة الطرفية لخط إنتاج أتمتة الآلات بما في ذلك بدء تشغيل الأسطوانة الدوارة ، والإصبع الهوائي ، والرقصة ، وفقًا للطلب من عملية التثبيت لمخرطة NC في نهاية الجهاز المناسب ، تلبية العديد من الأثرية المحورية ، الدائرية ، الدائرية ، المربعة ، غير المتجانسة. القطع الأثرية وغيرها من القطع الأثرية الخاصة ، والبقاء داخل أو خارج المخلب لتنفيذ شكل سريع وجيد من متطلبات التثبيت.

يتبنى خط إنتاج الآلات التلقائي نوعًا جديدًا من بنية الجمالون التي طورتها أنفسنا ، ويعتمد الحزمة الرئيسية وضع الإرسال في دليل التمرير. يمكن للشعاع العمودي اختيار مجموعة متنوعة من أوضاع القيادة ، وهيكل صغير وخفيف ، أكمل أجزاء العمليتين (أو عملية واحدة) معالجة ، تتكون من روبوت لإكمال خطتي الجهاز وتفريغ خط الإنتاج التلقائي. يوصى باستخدام خط إنتاج الآلات التلقائي هذا على أدوات آلات CNC للآلية التلقائية لقطع الغيار والأعمدة ، خاصةً للمناسبات ذات الوقت القصير للآلات ودفعات الإنتاج الكبيرة. بسبب التصميم المعياري القياسي ، يمكن تعديل المعدات المستخدم عدم التأثير على الإنتاج بسبب تعطل المعدات.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ... المزيد +.

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني: wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل: Leadong