العربية
English
Français
Pусский
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Tiếng Việt
Türk dili
Қазақша

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » المشاكل الشائعة قبل تطبيق آلة الانحناء الباردة

المشاكل الشائعة قبل تطبيق آلة الانحناء الباردة

نشر الوقت: 2022-06-21     المنشأ: محرر الموقع

المشاكل الشائعة قبل تطبيق آلة الانحناء الباردة

في تطبيق آلة الانحناء الباردة قبل المشاكل الشائعة يجب أن تضمن التحضير المسبق للغاية. مقدمة موجزة التالية ، الاهتمام العام بالنقطة الرئيسية ماذا؟

قبل التطبيق الأول ، يجب أن نختار طاولة خزانة مسطحة لتنفيذ الموضع ، لضمان تجنب المعدات لتجنب الاستقرار ، ثم فتح قدم المربع الرئيسية ، وسهلة التنفيذ. ثم أدخل قابس الطاقة في لوحة التحكم ، وقم بتنفيذ الدوران والاسلام. ثانياً ، أحد طرفي توصيل الطاقة في المربع الرئيسي خلف لوحة التحكم ، بالإضافة إلى نهاية مصدر طاقة التبديل ، والتطبيق العام لمصدر طاقة التبديل الكهربائي أحادي الطور ، ثم افتح مفتاح الطاقة بعد المربع الرئيسي ، وفقًا لطريقة معينة لتنفيذ العملية الفعلية ، والتكيف مع قيمة معينة. في وقت لاحق ، حتى يضيء المؤشر الأخضر المشرق ، وهناك صوت تذكير ، ثم يبدأ العمل التالي في تنفيذ أعمال الختم ، ثم تحقق من جودة الختم ، وفقًا للمواد المختلفة لتنفيذ العملية الفعلية ، لضمان أفضل جودة من الختم.

إن الصيانة الإلزامية لآلة تشكيل الانحناء البارد لها أهمية كبيرة: جميع صيانة المعدات الصناعية الممتازة هي خطوة مهمة للغاية يمكن أن تزيد من كل تطبيقات دورة تكوين البرد ، والاستخدام ، والصيانة وإصلاح الانحناء البارد. الغالبية العظمى ، وكذلك لآلة تشكيل الانحناء البارد المنتجة لضمان إعطاء اللعب الكامل لقيمتها العملية.

من الضروري للغاية ، والاستثمار المرتفع في المشروع ، وعالية الاندفاع ، والصيانة الإلزامية للغاية لآلة الانحناء الباردة ضرورية للغاية ، وصيانة إلزامية للعمليات الميدانية على المدى الطويل ، معدات البيئة الصعبة للغاية ، والاستثمار . وفقًا للنمو العام لتحليل الأعطال المشترك ، يعتمد 56 ٪ من آلة الانحناء الباردة على المشكلة الناجمة عن الخوف من الصيانة ، 38 ٪ في خطأ صيانة الوقت ، و 6 ٪ ناتجة عن التشغيل الخاطئ ، وبالتالي ، صيانة إلزامية من آلة الانحناء الباردة ضرورية.

لماذا ترغب في القيام بعمل جيد في تزييت المعدات التي تشكل الرسم البارد: Runhua وفقًا للوقت ليس للتشحيم المتقطع والتشحيم المستدام ، وفقًا للصيانة اليومية ، وإذا لم ينجح الجهاز ، فأنت بحاجة إلى ذلك ، فأنت بحاجة إلى ذلك قم بتغيير علبة مصححة للزيت ، ولكن إذا كانت الجهاز بعد العملية ، يجب أن تكون الفترة الزمنية للتشحيم الثانية والثالثة من عشرين إلى ثلاثين يومًا في الوسط ، فلا يجب أن يكون الوقت مساحة لفترة طويلة. في تشغيل المعدات ، يجب أن نولي اهتمامًا لتشغيل محمل المغزل ، فإن حاقن الوقود ليس زيتًا ، في حالة إنهاء الأخطاء الشائعة على الفور. وإذا لم يكن خزان وقود السيارة نظيفًا ، فلا يمكن استخدام زيت آخر أو زيت معاد تدويره ، من أجل منع تلف المحمل المتداول. باختصار ، يتم تنفيذ تشغيل الجهاز من خلال التعاون المتبادل للعديد من المكونات ، لذا فإن القيام بعمل جيد في أعمال التشحيم المعتادة هو أيضًا جعل معدات تشكيل الرسم الباردة أفضل ، وذلك لتحسين كفاءة العمل .


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ... المزيد +.

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني: wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل: Leadong