العربية
English
Français
Pусский
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Tiếng Việt
Türk dili
Қазақша

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » إدخال آلة لحام الأنابيب

إدخال آلة لحام الأنابيب

نشر الوقت: 2022-05-19     المنشأ: محرر الموقع

إدخال آلة لحام الأنابيب

في العديد من مواقع بناء خطوط الأنابيب ، يتم استخدام مواد الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ. أنت بحاجة إلى آلة لصنعها. سيستخدم العديد من الأشخاص آلات اللحام الأنابيب ، لكن بعض الأشخاص لا يعرفون الكثير عن آلات اللحام الأنابيب. في هذه المقالة ، سيتم تقديم بعض المعرفة المتعلقة بجهاز لحام الأنابيب. أتمنى أن تساعدك.

ل مقدمة آلة لحام الأنابيب.

ل العملية التكنولوجية لآلة لحام الأنابيب.

L Pipe Welding Machine Products المملوكة لشركتنا.

إدخال آلة لحام الأنابيب.

وتسمى آلات اللحام الأنابيب أيضًا آلات صنع الأنابيب ، ووحدات صنع الأنابيب ، ووحدات لحام الأنابيب. وفقًا للمواد ، يتم تقسيمها إلى خط مطحنة أنابيب لحام عالي التردد وخط مطحنة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعروف أيضًا باسم خط مطحنة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ. تستخدم بشكل رئيسي لأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الزخرفية والصناعية.

هناك نوعان رئيسيان من آلات صنع الأنابيب: أحدهما هو آلة أنابيب اللحام العالية التردد العالية ، والآخر هو آلة صنع الأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ. تستخدم آلة الأنابيب الملحومة عالية التردد بشكل أساسي لإنتاج أنابيب الحديد المختلفة وأنابيب المياه وما إلى ذلك ؛ وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ. تستخدم آلة صنع الأنابيب بشكل أساسي لإنتاج أنابيب زخرفية مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مثل: أنابيب الدراج الدرابزين ، وأبواب مضادة للسرقة وأنابيب النوافذ ، وأنابيب الدرابزين ، والدراسات ، وما إلى ذلك. يمكن أن تنتج أيضًا أنابيب عادم السيارات المختلفة وأنابيب المبادل الحراري . ، أنابيب السوائل ، الأنابيب الصالحة للأكل ، إلخ.

العملية التكنولوجية لآلة لحام الأنابيب.

تتشكل آلة لحام الأنابيب عن طريق عدم النفط ، والتشكيل ، واللحام ، والطحن ، والتحجيم ، والاستقامة ، والتحجيم ، والقطع وغيرها من العمليات. بسبب تشكيل الأنابيب الملحومة من الفولاذ المقاوم للصدأ ونضج تكنولوجيا اللحام ، تم استبدال الأنابيب غير الملحومة في العديد من المجالات. مثل الأبواب والنوافذ المضادة للسرقة ، ودرابزين للسلالم ، وأنابيب مياه الشرب ، وأنابيب الصرف الصحي الغذائية ، وأنابيب عادم السيارات ، وأنابيب ذيل كاتم الصوت ، وأنابيب المبادل الحراري ، وأنابيب البتروكيماويات ، والأنابيب البحرية ، إلخ.

منتجات آلة لحام الأنابيب المملوكة للشركة.

شركتنا (Zhang Yun Machinery) متخصصة في تصنيع معدات متقدمة متعددة المواد ، متعددة السمك ، والانحناء البارد متعدد الأشكال ، ومعدات أنابيب ملحومة عالية التردد ، ومعدات خاصة للمعالجة الإضافية لقضبان دليل المصاعد ، وخطوط الإنتاج الآلية غير القياسية . جميع منتجات آلة لحام الأنابيب للشركة هي آلات لحام الأنابيب عالية التردد بشكل أساسي. يشتمل هذا الجهاز على سنوات عديدة من خبرة التصميم والتصنيع ، بما في ذلك مفاهيم التصميم وتكنولوجيا المعالجة المتقدمة. المعدات لديها استقرار جيد. يمكن التحكم في منتجاتنا تلقائيًا بالكامل ، مع سهولة التشغيل والكفاءة العالية. يمكن أن تنتج آلاتنا أنواعًا كثيرة من المنتجات ، مثل نوع القطع ونوع الضغط.

إذا كان لديك طلب على منتجات آلة لحام الأنابيب ، فيمكنك اختيار شركتنا (Zhang Yun Machinery) ، ويمكنك الذهاب إلى شركتنا للتحقق من منتجات Machine Machine. إذا كان يناسب رغباتك ، فسوف نقدم لك أفضل المنتجات والخدمات. لدينا فريق ذو خبرة يمكنه وضع خطة التصميم والإنتاج الأكثر ملاءمة للجهاز الذي تريد حجزه معنا. أتطلع إلى زيارتك ، أتمنى لك النجاح في عملك وصحتك الجيدة.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ... المزيد +.

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني: wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل: Leadong