العربية
English
Français
Pусский
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Tiếng Việt
Türk dili
Қазақша

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » أداء معدات آلة الانحناء الباردة

أداء معدات آلة الانحناء الباردة

نشر الوقت: 2022-08-20     المنشأ: محرر الموقع

أداء معدات آلة الانحناء الباردة

من العديد من الجوانب ، يمكننا أن نعرف أن أداء معدات آلة الانحناء الباردة مرتفع نسبيًا. ليس بالطريقة التي يتواصل بها معظم الانحناءات الباردة في أول أدائها.

أولاً ، تقليل تكاليف الإنتاج. يمكن أن يلبي استخدام معدات تكوين المنحنى البارد ، أو إدخال المعدات الجديدة بعض متطلبات الإنتاج الخاصة ، مثل التوتر العالي أو منتجات المواد الخاصة ، أو ينتج طولًا وعرضًا مختلفًا للمنتج ، وذلك إلى تحسين الدخل ، وذلك لجعل الدخل سرعة الدورة الدموية ، وجعل تكلفة عوائدك وفوائدك في وقت قصير ، وتقليل تكلفة الإنتاج.

ثانياً ، درجة الأتمتة عالية. بعد كل شيء ، أصبح الآن الإنتاج الميكانيكي ، ويحتاج إلى استخدام معدات جيدة للغاية لضمان أن تكون عملية التدريب العملي بأكملها مرتفعًا للغاية ، بحيث يكون لعملية الإنتاج درجة معينة من تحسين الكفاءة ، وللعملية الإنتاجية بأكملها أيضًا ضمان جيد للغاية. لذلك يجب أن يكون الأشخاص في اختيار معدات آلة الانحناء الباردة ، يأملون في أن يوفر الوقت والجهد والقلق. بسبب درجة عالية من الأتمتة ، فإنه يوفر الكثير من القوى العاملة. التكلفة الشهرية للعمال منخفضة نسبيًا ، وهو أمر جيد جدًا لأي مصنع ، لذلك من هذا الجانب ، يمكننا أيضًا أن نعرف أن توفره مرتفع نسبيًا.

أخيرًا ، فإن تشغيلها بشكل عام بسيط نسبيًا ، ولا تتطلب الكثير من الجهد لتعلم كيفية التشغيل ، ولا تتطلب الكثير من الخطوات عند التشغيل. فقط اتبع التعليمات للاستخدام العادي. لذلك ، من هذه الجوانب يمكننا أن نعرف أداء أداء آلة الانحناء الباردة لا يزال ميزة كبيرة.

في الوقت نفسه ، وفقًا للاحتياجات المختلفة للعملاء ، يمكن أيضًا تعديل معدات الانحناء الباردة وفقًا لذلك ، الإنتاج المخصص ، يتم تحسين المرونة الكلية. تلبية مشاكل إنتاج العملاء في مناطق مختلفة.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ... المزيد +.

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني: wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل: Leadong