المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » 2022 آفاق صناعة آلة الانحناء الباردة

2022 آفاق صناعة آلة الانحناء الباردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

2022 آفاق صناعة آلة الانحناء الباردة

بادئ ذي بدء ، لفهم تكوين الجهاز ، لا يشير بشكل خاص إلى آلة واحدة ، ولكن من خلال تكوين عدد من الآلات ، بما في ذلك المضيف ، Looper ، غير المليء ، آلة الاستقامة وغيرها من الآلات. تشكيل البرد هو عملية جديدة وتكنولوجيا تشكيل الصفائح المعدنية وهي توفير المواد وتوفير الطاقة. باستخدام هذه التكنولوجيا ، لا يمكن إنتاج منتجات الصلب عالية الجودة فحسب ، بل يمكن أيضًا تقصير دورة تطوير المنتجات ، ويمكن تحسين كفاءة الإنتاج ، وذلك لتحسين القدرة التنافسية في السوق للمؤسسات. كجزء هيكلي مهم ، تم استخدام منتجات تشكيل البرد على نطاق واسع في العديد من المجالات.

في الوقت الحاضر ، تقع تقنية معدات الانحناء الباردة في مرحلة التطوير السريع ، في السنوات الأخيرة ، دخلت تكنولوجيا العمليات المحلية للتكوين الباردة ومستوى المعدات إلى الفريق المتقدم ، لتحقيق التطور السريع لصناعة الفولاذ البارد المنحني وضعت أساس متين. تعتمد معظم وحدات التكوين عمومًا نوع الأسطوانة ، وقد تم بناء وحدات كبيرة من الهواء ، والتي تشكل وحدات كبيرة FFX في الصين. من خلال الدراسة المتعمقة لنظرية تشكيل البرد ، أنتجت عملية تشكيل الصلب الباردة أيضًا في الابتكار المستمر ، أربعة تشكيلات أسطوانية ، وتشكيل البرد المرن ، وتشكيل القطط ، "الأسطوانة اللكم " طريقة معالجة الثقب وغيرها من البرد الجديد عملية تشكيل.

نظرًا لأن مصنعي معدات القولبة المحلية على مستوى البرد من مستوى المعدات الفنية ، فإن تحسين المؤسسة التي تجمع بينها مع وضعها الخاص ، من خلال البحث والتطوير المستقلين أو للرجوع إليه ، جعلوا المستوى التقني للمعدات ، يحسن تكنولوجيا الإنتاج بشكل مستمر ، مجموعة من طاحونة المتداول عالية السرعة ، يتم تنفيذ مكثف ، بكفاءة ، بشكل تدريجي ، لتحقيق هدف الكفاءة العالية والمنتجات عالية الجودة.

سيؤثر تغيير العرض والطلب على المواد الخام لمعدات الانحناء الباردة على توازن العرض والطلب. يشمل الطلب على المواد الخام لمعدات الانحناء الباردة الاستهلاك ، والتصدير ، وما إلى ذلك. عند مستوى سعر معين من المواد الخام لمعدات الانحناء الباردة ، عندما يكون العرض المخطط مساوياً للطلب المخطط ، سوف يدرك السوق التوازن بين العرض والطلب . خلاف ذلك ، فإن إمدادات السوق والطلب من المواد الخام لمعدات الانحناء البارد سيكون غير متوازن.

في السنوات الأخيرة ، التنمية السريعة للإنتاج الصناعي المحلي ، يتزايد الطلب على معدات الانحناء الباردة ، كما حصل المصنعون على تطور جيد للغاية ، مما يؤدي إلى أن سعر المعدات المنحنى البارد يدل على اتجاه ارتفاع وارتفاع مساحة كبيرة. المعدات التي تشكل الانحناء البارد وفقًا للمواصفات والجودة والجوانب الأخرى من احتياجات العملاء المختلفة المختلفة ، فإن فجوة الأسعار هي سعر إنتاج معدات الانحناء الباردة في أكثر من مليون يوان.

سوف يعكس أسعار مختلفة أسعار المنتجات المختلفة في السوق. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر معدات الانحناء الباردة المحلية ، بما في ذلك العوامل الداخلية والعوامل الخارجية ؛ هناك عوامل ذاتية وعوامل موضوعية. خلاصة القول ، يمكن أن يكون هناك تكلفة المنتج ، والطلب في السوق ، والعوامل التنافسية وعوامل أخرى في الجوانب الأربعة العامة.

من خلال التحسين المستمر للمهارات ، يعد إنتاج الصلب البارد الذي تم تشكيله أكثر وأكثر جمالًا ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة ، والتطبيق الاقتصادي ، والتركيب المريح ، وجعل تطبيق هذا الملف الشخصي أكثر فأكثر انتشارًا ، له آفاق واسعة للتنمية.

Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong