المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » وظيفة العمل لمعدات آلة الانحناء الباردة

وظيفة العمل لمعدات آلة الانحناء الباردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وظيفة العمل لمعدات آلة الانحناء الباردة

تحتوي معدات آلة الانحناء الباردة على مبدأ القوة الموحدة في كل تمريرة ، والتي يمكن أن تمتد عمر خدمة اللفة. في الإنتاج ، ينبغي تصميمها لتحقيق التوازن بين القوة ، والمعالجة الدقيقة ، وتعديل الجهاز المريح. تضمن آلة الانحناء الباردة قوة المادة الخام ، وتحسن جودة إطار قوس الصلب الداعمة ، ويحسن إلى حد كبير كفاءة العمل ، والعملية بسيطة وواضحة. بالمقارنة ، كلاهما له أداء ممتاز.

تشكيل البرد هو عملية جديدة وتكنولوجيا من الصفائح المعدنية تشكيل مع توفير المواد وتوفير الطاقة والكفاءة العالية. باستخدام هذه العملية ، لا يمكن فقط إنتاج منتجات فولاذية عالية الجودة ، ويمكن أن تقصر دورة تطوير المنتج ، وتحسين قوة الإنتاج ، وذلك لتحسين القدرة التنافسية في السوق للمؤسسات.

عملية تشكيل البرد العامة: تشكيل ورقة ، تشكيل لفة وتشكيل مستمر ، تشكيل المفصل.

تتمثل عملية تكوين الورقة في قطع الورقة إلى طول محدد مسبقًا ، ثم قم بتغذية الورقة في آلة التشكيل من خلال أسطوانة اختيار المواد. يمكن جمع الملف الشخصي بعد المتداول مباشرة في المستودع ، وخاصة مناسبة لتشكيل اللوحة بعد قطع منتجات التشوه السهلة ، وتستخدم معظمها في إنتاج الدُفعات الصغيرة. ميزتها هي المعدات البسيطة ، والاستثمار المنخفض ، والمساحة الصغيرة.

تشكيل لفة وعملية التكوين المستمر هي نفسها ، اختلافاتها هي: اتصال لوحة التكوين المستمر هو اللحام الضروري ، بحيث المعالجة التكوين المستمرة للوحة ؛ وتشكيل لفة هو إمدادات لفة واحدة. تتطلب هاتان العمليتان استثمارًا كبيرًا للمعدات والمنطقة.

عملية التكوين المشتركة هي معالجة عملية تشكيل الصلب الخاصة ، فإن عملية تكوين الصلب لها متطلبات خاصة ، تحتاج إلى أن يكون لها معدات تشكيل مختلطة ، مناسبة لمعالجة ورقة القوة العالية الجافة. متطلبات المعدات الفوضى ، عالية الاستثمار.

في السنوات الأخيرة ، كجزء هيكلي مهم ، تم استخدام منتجات الصلب الباردة على نطاق واسع في العديد من المجالات ، مثل البناء وإنتاج السيارات وبناء السفن والصناعة الإلكترونية والإنتاج الميكانيكي. تتراوح منتجاتها من قضبان التوجيه العادية والأبواب والنوافذ والأجزاء الهيكلية الأخرى إلى بعض الملفات الشخصية الخاصة التي تم إجراؤها للاستخدام الخاص ، وأنواع واسعة للغاية.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong