المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » وتناقش المشكلات والحلول الشائعة في عملية تصحيح الأخطاء لمعدات آلة القولبة

وتناقش المشكلات والحلول الشائعة في عملية تصحيح الأخطاء لمعدات آلة القولبة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وتناقش المشكلات والحلول الشائعة في عملية تصحيح الأخطاء لمعدات آلة القولبة

إن التخطيط لافتراض آلة الصب ليس معقولًا ، في عملية تصحيح الأخطاء ، سيقدم الموجة الجانبية ، وموجة الحقيبة ، والتحولات الطولية والمنعطفات ، والطيات الزاوية ، والشقوق ، وأوجه القصور في التشويه. المشاكل الحالية ومن ثم من لفة معالجة التخطيط الصفر ، سوف تشكل الموارد البشرية والمادية والموارد الأخرى. إذا تمكنا من فهم آلية هذه العيوب ، فحاول تجنبها في عملية التخطيط ، أو إجراء تحسينات معقولة على اللفة على أساس أصلي بعد ظهور أوجه القصور ، ثم تقليل هذه القصور والقضاء عليها ، لا يزال بإمكاننا تحقيق السياسة المتوقعة من التخطيط لفة. فيما يلي بعض الشروط والحلول الشائعة في عملية تصحيح الأخطاء لمعدات آلة القولبة:

1. تشكيل متعرج طولي ، وهو سبب مهم هو أن حافة القسم تخضع لتأثير التوتر في جانب التعرج ، ويسعى جاهداً لتمديد القسم بأكمله على طول الطولية ، لكن التوتر لا يمكن أن يمتد قسم جامد كامل ، مما أدى إلى الواجهة الأمامية للأجزاء المدلفنة تظهر ظاهرة متعرج لأعلى أو لأسفل.

من أجل تقليل أو القضاء على التحولات الطولية والمنعطفات ، يجب أن نولي اهتمامًا للتوزيع المعقول للتشوه في التخطيط ، ولا يسهل التشوه في المسارات العديدة التالية. يمكن تقليل التحولات والمنعطفات الطولية أو القضاء عليها من خلال الانحناء قبل الانحناء ، مع إضافة تمريرات ، باستخدام آلة الاستقامة ، وتغيير الفاصل الزمني للإطار ، واختيار الأسطوانة ، وضبط الفجوة الأسطوانة وغيرها من التدابير.

2. حدوث موجة الحقيبة ، وذلك أساسًا لأن إجهاد الشد المستعرض والسلالة المستعرضة حدث في العملية الشاق للوحة ، وسلالة الورقة على طول اتجاه السماكة صغير نسبيًا ، وفقًا لتوصيل Poisson للمواد ، سيكون في تشوه الجزء الأكثر تركيزًا على طول تشوه التقصير الطولي.

تظهر هذه الظاهرة بشكل رئيسي في الزوايا الأربعة المشوهة ، وبالتالي فإن الجزء القصير الطولي يمارس قوة تشديد على اللوحة المركزية ، ويصبح جزء من المنطقة غير مستقر تحت تأثير القوة ، ويقدم انتفاخًا يشبه الحقيبة ، وهو ما نحن عليه غالبًا ما نقول كموجة على شكل حقيبة. موجة الحقيبة هي في المقام الأول تشوه مرن. يمكن القضاء على موجة الحقيبة عن طريق اختيار المزيد من تمريرات القولبة. عرض حافة القسم له بعض التأثير على موجة الجيب. يقدم لوحة رقيقة موجة حقيبة بسهولة أكبر من الصفيحة السميكة. يمكن إبطاء موجة الحقيبة عن طريق تطبيق التوتر على الورقة.

3. أدخل موجات موجة الحافة) (يشار إليها فيما يلي باسم الحافة ، حدث الأول هو تأثير نوعين من التوليف: نوع من الآلية هو نفسه مع الجيب أمام الموجة ، بسبب التحولات والمنعطفات جزء من المادة عن طريق إجهاد الشد المستعرض ، سلالة الشد المستعرض ، سلالة في اتجاه السماكة ليست كبيرة ، وفقا لتوصيل Poisson تقصير طولي ، والحواف لأن الضغط على موجة الحافة ؛ والآخر هو أن الجزء الحافة من يتم تمديد المادة وتطول القص تحت تأثير القوة الخارجية ، ثم مرة أخرى عن طريق تشوه البلاستيك القص الانضغاط الذي شكله موجة الحافة.

هذان التأثيران يضيفان لإنشاء موجة جانبية. لتقليل أو القضاء على الموجات الجانبية ، يجب أن لا يكون الانتباه في التخطيط المبكر لعرض حافة القسم أكبر من اللازم ، ويمكن أن يشير إلى نسبة عرض حافة القسم ونسبة سماكة اللوحة بالقرب من تخطيط نسبة أو أقل. يمكن تعيين زاوية التعرج وفقًا لصيغة السيرة الذاتية. من المفترض أن يكون حافة Billow موجودة في عملية التدحرج ، ويمكن إضافة بعض تخفيض النجاح بشكل مناسب.



Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong