المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » هل الفولاذ الكهروضوئي أو الألومنيوم

هل الفولاذ الكهروضوئي أو الألومنيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هل الفولاذ الكهروضوئي أو الألومنيوم

شريحة الطاقة الشمسية الكهروضوئية عبارة عن شريحة خاصة مصممة لوضع وتثبيت وتثبيت الألواح الشمسية في نظام توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية. تحتوي المواد العامة على سبيكة الألومنيوم والصلب الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ. تتكون المنتجات المتعلقة بنظام الدعم الشمسي من الصلب الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ ، وسطح الفولاذ الكربوني هو العلاج المجلفن الساخن ، والاستخدام في الهواء الطلق لمدة 30 سنة دون الصدأ.

مادة السقالة الكهروضوئية مصنوعة بشكل عام من الصلب أو الألومنيوم أو مزيج من الاثنين. ثم سوف يسأل الكثير من الناس المواد الأفضل. تقوم هذه الورقة بإجراء تحليل مقارن لمواد السقالة الكهروضوئية بالنظر إلى هذه المشكلة:

أولاً ، قوة المواد: قوة الصلب أفضل من الألمنيوم ، بشكل عام في مناطق الرياح القوية، امتداد كبير ، الفولاذ أفضل من الألمنيوم.

اثنان ، تشوه الانحراف: تشوه الهيكل وشكل حجم الملف الشخصي ، معامل مرن ، في ظل نفس الظروف ، تشوه ملف تعريف سبيكة الألومنيوم هو 2.9 مرة من الصلب ، والوزن هو 35 ٪ من الصلب ، والتكلفة تحت نفس الوزن ، الألومنيوم هو 3 مرات من الصلب ، الفولاذ أفضل من الألومنيوم.

ثلاثة ، الوقاية من التآكل: سبيكة الألومنيوم في البيئة الجوية ، في منطقة التخميل ، سطح تكوين طبقة من فيلم أكسيد كثيف ، يعيق سطح مصفوفة الألومنيوم النشطة والاتصال الغلاف الجوي المحيط ، لذلك يكون له مقاومة جيدة للتآكل ، وينخفض ​​معدل التآكل مع زيادة الوقت. الفولاذ في الظروف العادية ، تكون درجة التآكل أفضل ، ولكن في المناطق الصناعية المرتفعة في الرطوبة أو ارتفاع سرعة تآكل مياه البحر المعتدلة ، وتحتاج إلى صيانة منتظمة سنوية. حتى الألمنيوم المضاد للتآكل أفضل من الصلب.

أربعة ، جوانب أخرى للمقارنة:

1. المظهر: هناك أنواع كثيرة من المعالجة السطحية لمحات سبائك الألومنيوم ، مثل أكسدة الأنوديك ، التلميع الكيميائي ، رش الفلوروكربون ، طلاء الكهربائي وما إلى ذلك. مظهر جميل ، يمكن أن يتكيف مع مجموعة متنوعة من البيئة المسببة للتآكل. الصلب عمومًا حار مجلفن ، ورش فولاذي ، وطلاء الطلاء. المظهر أدنى من ملف تعريف سبائك الألمنيوم. كما أنه أقل مقاومة للتآكل من ملفات تعريف الألومنيوم.

2 التنوع في القسم: طرق المعالجة العامة لملفاكات سبيكة الألمنيوم هي البثق ، الصب ، الانحناء ، الختم وما إلى ذلك. إنتاج البثق هو وضع الإنتاج الرئيسي في الوقت الحاضر. عن طريق فتح تموت البثق ، يمكن إنتاج أي ملف تعريف لأي مقطع عرضي بسرعة نسبية. يتم تدحرج الصلب بشكل عام ، يلقي ، عازمة وختم. في الوقت الحاضر ، Rolling هي طريقة الإنتاج الرئيسية للصلب البارد. يجب تعديل القسم بواسطة مجموعة الأسطوانة. وضع الإنتاج المتداول ثابت نسبيا وسرعة الإنتاج سريعة نسبيا.

خمسة ، مقارنة الأداء الشامل:

1. ملف تعريف سبائك الألومنيوم له وزن خفيف ومظهر جميل وأداء ممتاز لمكافحة التآكل. يتم استخدامه بشكل عام في محطة توليد الطاقة السقف مع متطلبات الحمل وبيئة تآكل قوية. على سبيل المثال ، فإن محطة الطاقة للمصنع الكيميائي ، تجعل تأثير القوس مع سبيكة الألومنيوم أفضل.

2. الارتفاع القوي للصلب لديه تشوه انحراف صغير تحت الحمل ، والذي يستخدم عمومًا في محطات الطاقة أو الأجزاء التي تعاني من إجهاد كبير.

3. التكلفة: يبلغ ضغط الرياح الأساسي العام 0.6kn/m2 ، فالمسافة أقل من 2 متر ، وتكون تكلفة دعم سبائك الألومنيوم 1.3-1.5 أضعاف دعم هيكل الصلب. في نظام الامتداد الصغير (مثل سقف الصلب الملون) ، يعد فرق التكلفة بين قوس سبيكة الألومنيوم وقوس هيكل الصلب صغيرًا نسبيًا ، كما أن قوس سبائك الألومنيوم أخف بكثير من قوس الفولاذ في الوزن ، وهو مناسب جدًا لمحطة الطاقة على السطح.

Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong