المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » معدات إنتاج رف التخزين

معدات إنتاج رف التخزين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معدات إنتاج رف التخزين

تتكون معدات إنتاج رف التخزين من: آلة التغذية التلقائية ، آلة التسوية ، وحدة التغذية ، آلة اللكم ، آلة الضغط الأسطوانة ، قطع الحجم ، طاولة الاستلام ، خزانة التحكم الكهربائي والمكونات الرئيسية الأخرى.

تنتمي معدات إنتاج رف التخزين إلى معدات تشكيل الانحناء البارد ، وفقًا لمتطلبات الأبحاث المصممة للمؤسسات وتطوير معدات تشكيل بنية بارد غير قياسية.

نظرًا للمتطلبات المختلفة لمجموعات العملاء التي تواجه المؤسسة ، فإن المصنع له مجموعة من نظام الإنتاج الكامل الناضج للمعدات غير القياسية. وفقًا لمتطلبات العملاء المختلفة ، من الأبحاث إلى التصميم والمنتجات النهائية للمعدات المتأخرة ، هناك عملية إنتاج صارمة للغاية ، وبالتالي فإن المعدات بين المؤسسات لها اختلافات.

تشتمل معدات الرف على معدات لوح طبقة الجرف ، وعمود الرف ومعدات الحزمة.

عمود رف التخزين مصنوع من صفيحة فولاذية مدفوقة على البرد عن طريق وحدة تشكيل الانحناء الباردة الخاصة. الجانب الأمامي من العمود مثقوب مع صفوف مزدوجة من الثقوب ، ومسافة الفتحة 50 مم على طول الخط المستقيم. يتم استخدام ثقوب العمود لتعليق الحزمة.

العمودان معاكسان ، وهناك أنابيب توصيل عرضية وأنابيب توصيلها في الوسط لتجميع العمودين في قطع العمود من الرف. تعتمد شعاع الرف على أنبوب النوع \"p \" ، المعروف باسم \"Beam \" ، يتطابق ارتفاع السلم مع ارتفاع المصطلحات. صفيحة طبقة الصلب على الرف مصنوعة من صفيحة فولاذية مدفوقة على البرد ، وهو عازم على أربعة جوانب وفقًا للحجم المطلوب. يتم توصيل الحزمة مع ورقة العمود وتجميعها في إطار. أخيرًا ، تم وضع الصفيحة الفولاذية ، بحيث يتم تشكيل مجموعة كاملة من الأرفف متوسطة الحجم. بعد معالجة جميع أجزاء الرف وصقلها ، يتم تجميعها في المنتجات النهائية بعد الطحن والتخلل والفوسفات والرش الإلكتروستاتيكي للمسحوق التلقائي والتجفيف وغيرها من العمليات. سطح المنتج النهائي على الرف سلس وجميل.

يمكن ضبط طبقة الرف لأعلى ولأسفل وفقًا للملعب 50 مم ، والتفكيك المريح. عادةً ما تستخدم لتخزين البضائع الصغيرة والمتوسطة والثقيلة ، يحمل الحمل أحادي الطبقة في حدود 200 كيلوغرام إلى 500 كجم. يستخدم على نطاق واسع في القوى العاملة ، والتعامل اليدوي ، وتخزين وعمليات اختيار مختلف المناسبات تخزين وعرض.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong