المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » مبدأ التكوين والعمل في معدات لوحة الطريق السريع

مبدأ التكوين والعمل في معدات لوحة الطريق السريع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مبدأ التكوين والعمل في معدات لوحة الطريق السريع

تتكون لوحة درابزين الطريق السريع من لوحة درابزين فولاذية مموجة واثنين من العمود الثابتة بين اثنين ، اثنين من العمود ثابتة مقطع مثبت بين اثنين من صفيحة الدرابزين الصلب المموج. في التشغيل العادي للطريق السريع ، يمكن إدخال الدرابزين بسهولة في فتحة المكونات المقدمة في الفتحة بواسطة عمود المكونات ، والذي يلعب دور العزلة والحماية. في الوقت نفسه ، يردد حزام الدرابزين على الطريق السريع في الخارج ، وأنيق وموحد ، ودعم جميل.

عندما تصطدم السيارة بها ، فإن الدرابزين الصلب المموج لديه جدارة جيدة وحيويةامتصاص GY ، الذي ليس من السهل تدميره من خلال التصادم ، ولكن يمكن أيضًا لعب دور حماية جيد للسيارة والسائق والراكب. عندما تحتاج صيانة الطرق أو الأسباب الأخرى إلى المرور ، يمكن سحب فتح كل مجموعة من عمود الدرابزين بسهولة وإزالتها ، وفتح قناة ، ومريحة لتمرير المركبات.

تشمل معدات درابزين الطريق السريع: الجهاز بأكمله ، نظام التحكم في الكمبيوتر PLC ، نظام آلة الصلب C ، تلقائي بعد نظام القص. تتكون الجهاز من وحدة تغذية سلبية مزدوجة مخروطية ، وجزء من التسوية ، وجزء من اللكم ، وتشكيل جزء ، وجزء قطع وأجزاء أخرى.

مبدأ العمل:

قبل تشكيل الأسطوانة ، ولكن أيضًا أرسل لوحة معدات درابزين الطريق السريع ، فإن جزء تشكيل الأسطوانة مدفوع بالمحرك ، ومصدر الطاقة هو المضخة الهيدروليكية ، ثم مدفوعة بسلسلة دوران الأسطوان مجموعة متنوعة من نوع البلاط المواصفات ، جزء الضغط هو الأسطوانة الهيدروليكية لدفع القالب لأعلى ولأسفل ، يمكن الضغط على معدات الدرابزين على الطريق السريع في العديد من الأقسام ، على شكل بلاطات زجاجية. يتم تشغيل جزء القص بواسطة أداة قطع الأسطوانة الهيدروليكية لأعلى ولأسفل ، يمكن أن تقطع بلاط الصلب الملون. من أجل جعل الشريط أفضل للعض من قبل الأسطوانة ، يجب علينا قطع الأجزاء غير المنتظمة من الشريط قبل تشكيلها. هنا يمكن أن يكون استخدام اللكمة القديمة إلى القص. أهم اعتبار هو أن عملية إعداد المواد الخام متوافقة مع فولاذ الشريط المستمر. أما بالنسبة إلى Strip Steel ، تذكر ألا تنسى أن تنفجر وتصحيحه قبل التشكيل.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong