المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » لماذا يجب أن نختبر آلة تشكيل علبة الكابلات

لماذا يجب أن نختبر آلة تشكيل علبة الكابلات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لماذا يجب أن نختبر علبة الكابل آلة تشكيل

مبدأ عمل صياغة علبة الكابلات بسيطة الآن ، أثناء استخدام المعدات لمعالجة المواد ، سيتم تعزيز المادة عن طريق المعدات الإضافية بين الأسطوانة ، وسيتم تشغيل المبتدئ الآن ، وعلى المواد لتشكيل الانحناء البارد ، ودخول هذا أثناء عملية الإنتاج ، سيتم ثني المواد ببطء في القوس المحدد ، بعد تلبية المتطلبات ، سيتوقف الجهاز عن تشغيله. أثناء التشغيل البارد للمواد ، تكون طريقة المعالجة بسيطة نسبيًا ويمكن للموظفين إتقان طريقة التشغيل في فترة زمنية قصيرة ، وبالتالي فإن معدل تطبيق هذا الجهاز مرتفع للغاية.

معدات جسر تصحيح الأخطاء للتشغيل العادي للمعدات وسلامة المشغلين. في حالة عدم التحميل ، جهاز اختبار لوقت معين ، في هذا الوقت معين إذا لم يكن هناك موقف غير طبيعي يمكن أن يستمر في العمل ، إذا لم يكن هناك ارتباط اختبار ، عمل مباشر. يمكن للوضع غير الطبيعي أن يلحق الضرر بشكل خطير بالمعدات وربما يعرض المشغل للخطر. عادة ما يكون الوقت الفعلي بضع دقائق ، وليس طويلاً. لا يمكن لجدول المشروع أن يجلب الكثير من الخسارة ، وبالتالي فإن آلة الاختبار قبل أن تكون آلة تشكيل جسر الكابلات مهمة.

معدات آلة تشكيل علبة الكابلات عديدة ، فقط في العملية يمكن أن تجد المشكلة. ومع ذلك ، إذا كان هناك حمولة غير طبيعية ، فسوف يسبب أضرارًا كبيرة للمعدات. لذا فإن آلة اختبار التحميل الفارغة أفضل.

1. اختبار وتحقق من عمل اسطوانة التوازن في آلة تشكيل علبة الكابل ودائرة الزيت ومفصل نظام تزييت الزيت.

2. الاحتكاك بين كتلة الشريحة من آلة تشكيل جسر الكابل والسكك الحديدية دليل أكثر تواترا. يجب إجراء التعديل والتصحيح اللازم للتحقق من تزييت وخط أنابيب الجزء المشترك لإجراء عملية جيدة.

3. تشحيم جزء الترس من آلة تشكيل علبة الكابلات بانتظام: إمكانية حدوث تلف في صندوق نقل التروس والأجزاء الداخلية أكبر بسبب التشغيل المتكرر ، وإمكانية تخفيف أكبر.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong