المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية الحكم على آلة الانحناء الباردة

كيفية الحكم على آلة الانحناء الباردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كيفية الحكم على سعر آلة الانحناء الباردة

تتكون آلة الانحناء الباردة بشكل أساسي من ستة أجزاء: قاعدة ، ناقل الحركة الميكانيكي ، نظام الانحناء البارد ، النظام الهيدروليكي ، نظام التحكم الكهربائي والنظام الإضافي. لا يوجد اختراق كبير في عملية الانحناء البارد ، والسبب الرئيسي هو البقاء في مستوى قلة الخبرة. ولكن مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا ، تم نشر العديد من البرامج الهندسية ، بحيث يكون للبحث في آلة الانحناء الباردة طريقة جديدة.

1. درجة الأتمتة. الأعلى درجة من الأتمتة ، كلما ارتفعت قيمة المعدات ، يجب أن تكون التشغيل اليدوي للمعدات أقل قيمة. المزيد من الأجهزة الآلية ليست سهلة الاستخدام فحسب ، ولكن يمكن إجراء العديد من إعدادات المعلمات بسهولة في وقت قصير ، في حين أن الأجهزة اليدوية تحتاج إلى تعديلها ببطء.

2. تعقيد الآلات. أي أنك تحتاج إلى تخصيص تعقيد ملف تعريف المنتج ، إذا كنت ترغب في إنتاج ملف التعريف أكثر تعقيدًا ، فإن الحاجة إلى تخصيص آلة الانحناء الباردة أكثر تعقيدًا ، وعدد القوائم اللازمة ، والحاجة إلى إنتاج الدورة أطول ، لتصحيح الوقت سيكون الوقت أطول ، ستكون مشاكل ما بعد البيع أكثر فأكثر. كلما زادت تطوراً ، ، كلما زاد السعر ، تعني الدقة الدقة ، الدقة العالية ، منتجات أكثر تطوراً.

3 حجم الملف الشخصي المخصص ، إذا كانت هناك مادة صغيرة ، فإن الحاجة إلى تخصيص آلة الانحناء الباردة صغيرة نسبيًا ، وبشكلات أقل مع مواد أقل ، ستكون الجهاز بأكمله صغيرًا نسبيًا ، وستكون جميع جوانب التكوين أصغر. سعر الماكينة منخفض نسبيًا ، على العكس من ذلك ، يعتمد سعر الجهاز على حجم الملف الشخصي الذي تريد تخصيصه وزيادة التكلفة وفقًا لذلك.

4. العلامة التجارية. تأثير العلامة التجارية كبير ، ولكن يجب أن يكون سعر العلامة التجارية الكبيرة أعلى.

5. المواد. هناك مواد ميكانيكية جيدة وسيئة ، والمواد الجيدة مفيدة للغاية لكل من متانة الماكينة والنطاق القابل للتحكم في عملية معالجة المنتج ، لذلك المواد الجيدة مكلفة بشكل طبيعي.

6. خدمة بعد البيع. تختلف المعدات الميكانيكية عن السلع الاستهلاكية ، والتي يتم شراؤها حتى النهاية ونادراً ما تعاني من مشاكل ما بعد البيع. لكن الآلات مختلفة ، والصيانة ، والإصلاح ، والاستخدام لا ينفصل عن خدمة ما بعد البيع. تؤثر جودة خدمة ما بعد البيع أيضًا على سعر الآلات. لذلك ترتفع تكلفة الخدمة الجيدة وارتفع السعر الإجمالي.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong