المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » طريقة لتقليل معدل الفشل في معدات تكوين الفولاذ المتغير بسرعة

طريقة لتقليل معدل الفشل في معدات تكوين الفولاذ المتغير بسرعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

طريقة لتقليل معدل الفشل في معدات تكوين الفولاذ المتغير بسرعة

تحتوي المنتجات الفولاذية المفة الباردة على مجموعة متنوعة من الخصائص المناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات. بالإضافة إلى الفولاذ المتدحرج البارد عالي القوة له مقاومة عالية ويعرض خصائص مغناطيسية مفيدة. كما أنه يقبل بسهولة الطلاء السطحي مثل المينا والطلاء. تتراوح عناصر التصنيع ذات الصلب المدولة الباردة من المنتجات التجارية مثل الأجهزة والمنتجات الصناعية لأحواض الاستحمام. السيارات بما في ذلك المحركات والمولدات والمحولات.

المعدات السريعة لتشكيل الصلب CZ هي معدات الجافة الجافة ، تشغيلها ليست معقدة للغاية ، لأن هناك نظام التحكم في الكمبيوتر ، وهو مهم فقط في عملية الإنتاج الفعلية ، والحجم والبيانات التي تحتاجها لإدخال الكمبيوتر ، هذا النوع من سيقوم نظام التحكم بإكمال الإنتاج وفقًا للمدخلات ذات الصلة ، بسيطة ومريحة.

التغيير السريع لتشكيل الفولاذ تكوين الصلب الكشف الجزء: الكشف عن التغيير السريع تشفير المعدات تشكيل الصلب CZ من الصلب تشفير النبض ، نوع الضغط لأعلى ولأسفل مفتاح السفر ، أداة القطع لأعلى ولأسفل مفتاح السفر ، نوع الضغط لأعلى ولأسفل ، أداة القطع لأعلى ولأسفل زر السفر ، مفتاح إيقاف الطوارئ ، بدء التشغيل الهيدروليكي ومفتاح الإيقاف وما إلى ذلك.

يتلقى Jingtang لدينا الكثير من مكالمات ما بعد البيع ، ومن المحتم أن يواجه العملاء العديد من المشكلات في عملية الإنتاج. في هذا الوقت ، يمكننا الاتصال بالشركة المصنعة ، أو بعض المشكلات الصغيرة التي يمكننا التعامل معها أو حتى منعها. مثل:

أولاً ، دائرة الزيت الهيدروليكي

يجب أيضًا فحص معدات تشكيل الفولاذ السريع لتغيير CZ مثل صيانة النظام الهيدروليكي ، ومستوى خزان زيت الاختيار الأسبوعي. إذا كان مستوى الزيت أقل من نافذة الزيت ، فيجب إضافة الزيت الهيدروليكي ، والذي لا ينبغي أن يتجاوز 70 ℃. يجب أن تكون درجة حرارة زيت النظام بين 35 ℃ و 60 ℃. إذا كان مستوى الزيت مرتفعًا جدًا ، فستكون جودة الزيت والإكسسوارات تالفًا. يجب تغيير الزيت بعد 2000 ساعة من عمل الماكينة الجديدة ، ويجب تنظيف خزان الزيت في كل مرة يتغير فيها الزيت.

اثنان ، المكونات الهيدروليكية

لا تستخدم المنظفات ؛

1. الأجزاء الهيدروليكية النظيفة (الصمام الأساسي ، المحرك ، المضخة ، أنابيب الزيت ، إلخ) كل شهر لمنع الأوساخ من دخول النظام ، والتحقق مما إذا كان هناك تشوه في الانحناء لكل أنبوب زيت من الصلب السريع المتغير للجيش الزمنية معدات.

2. بعد شهر من استخدام الجهاز الجديد ، إذا كان هناك شاذ ، فيجب استبدال ، بعد استخدام عينين ، يجب أن يشدد جميع إكسسوارات اتصال ، يجب إيقاف هذا العمل ، ولا يوجد نظام ضغط.

ثلاثة ، مرشح

يجب استبدال المرشح أو تنظيفه تمامًا ؛

1. تحقق وتنظيف كل تغيير الزيت كل 3 أشهر ؛

2. يجب استبدال مرشح الهواء على خزان الوقود مرة واحدة في السنة ؛

3. الأداة الآلية لها إنذار أو زيت ذي صلة غير نظيفة وغيرها من تشوهات المرشح.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong