المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » سيناريوهات تطبيق آلة لحام الأنابيب

سيناريوهات تطبيق آلة لحام الأنابيب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سيناريوهات تطبيق آلة لحام الأنابيب

في العديد من مواقع بناء خطوط الأنابيب ، يتم استخدام مواد الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ. أنت بحاجة إلى آلة لصنعها. سيستخدم العديد من الأشخاص آلات اللحام الأنابيب ، لكن بعض الأشخاص لا يعرفون الكثير عن آلات اللحام الأنابيب. في هذه المقالة ، سيتم تقديم بعض المعرفة المتعلقة بجهاز لحام الأنابيب. أتمنى أن تساعدك.

L سيناريوهات تطبيق لحام الأنابيب.

ل صيانة آلة لحام الأنابيب.

L Pipe Welding Machine Products المملوكة لشركتنا.

سيناريوهات تطبيق آلة لحام الأنابيب.

وتسمى آلة لحام الأنابيب أيضًا آلة صنع الأنابيب ووحدة صنع الأنابيب ووحدة لحام الأنابيب.

خذ آلة لحام الأنابيب عالية التردد المملوكة للشركة (Zhangyun Machinery) كمثال. يمكن استخدام الأنابيب التي تنتجها آلة لحام الأنابيب كأنابيب ملحومة لنقل السوائل منخفضة الضغط ، ويمكن استخدامها أيضًا كخطوط أنابيب صناعية للصناعات البترولية والكيميائية والطبية وغيرها.

صيانة آلة لحام الأنابيب.

1. تحقق بشكل متكرر من مقياس مستوى الزيت على خزان الزيت في آلة الأنابيب الملحومة ، ولا يجب أن يكون مستوى الزيت أقل من القيمة المحددة.

2. عندما يتم حظر مرشح الزيت بواسطة الأوساخ ، يجب استبداله في الوقت المناسب ؛ عندما يتم حظر مرشح الزيت الخشن ، يجب تنظيفه في الوقت المناسب ، مرة واحدة كل 3 أشهر.

3. املأ خزان الوقود بالزيت ، ويجب ترشيحه ، ويجب عدم خلط الزيت مع الشوائب مثل الرطوبة والصدأ والحلاقة المعدنية والألياف.

4. عند بدء مضخة الزيت في الشتاء أو المناطق الباردة ، يجب أن تبدأ وتوقف ، وتكرار عدة مرات لزيادة درجة حرارة الزيت ، والبدء في العمل بعد تشغيل محطة المضخة الهيدروليكية بمرونة.

تلعب الصيانة الصحيحة لآلة صنع الأنابيب دورًا إيجابيًا للغاية في كفاءة وحياة المعدات.

منتجات آلة لحام الأنابيب المملوكة للشركة.

شركتنا (Zhang Yun Machinery) متخصصة في تصنيع معدات متقدمة متعددة المواد ، متعددة السمك ، والانحناء البارد متعدد الأشكال ، ومعدات أنابيب ملحومة عالية التردد ، ومعدات خاصة للمعالجة الإضافية لقضبان دليل المصاعد ، وخطوط الإنتاج الآلية غير القياسية . يمكن لشركتنا تزويد المستخدمين بآلات الانحناء الباردة المتقدمة وحلول النظام المرنة ، والتي يمكن أن تدمج اللحام والختم والتعبئة التلقائية وعمليات الإنتاج الأخرى في عملية الانحناء البارد. جميع منتجات آلة لحام الأنابيب للشركة هي آلات لحام الأنابيب عالية التردد بشكل أساسي. تتضمن آلة لحام الأنابيب العالية الترددات سنوات عديدة من خبرة التصميم والتصنيع ، بما في ذلك مفاهيم التصميم وتكنولوجيا المعالجة المتقدمة. المعدات لديها استقرار جيد. يمكن التحكم في منتجاتنا تلقائيًا بالكامل ، مع سهولة التشغيل والكفاءة العالية. يمكن أن تنتج آلاتنا أنواعًا كثيرة من المنتجات ، مثل نوع القطع ونوع الضغط.

إذا كان لديك طلب على منتجات آلة لحام الأنابيب ، فيمكنك اختيار شركتنا (Zhang Yun Machinery) ، ويمكنك الذهاب إلى شركتنا للتحقق من منتجات Machine Machine. إذا كان يناسب رغباتك ، فسوف نقدم لك أفضل المنتجات والخدمات. لدينا فريق ذو خبرة يمكنه وضع خطة التصميم والإنتاج الأكثر ملاءمة للجهاز الذي تريد حجزه معنا. أتطلع إلى زيارتك ، أتمنى لك النجاح في عملك وصحتك الجيدة.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong