المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » خصائص آلة الانحناء الباردة الكهروضوئية

خصائص آلة الانحناء الباردة الكهروضوئية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

خصائص آلة الانحناء الباردة الكهروضوئية

يتم استخدام معدات تشكيل قوس الكهروضوئية لإنتاج شريحة ذات صلة بالصناعة الكهربائية ، آلة الانحناء الباردة. غالبًا ما يتم استخدامه لبناء سقالات متعددة الوظائف في حقول السقالات الكهروضوئية الشمسية ودوائر البناء والمرافق الهندسية الكهربائية. تستخدم المنتجات التي تشكلت ومعالجتها بواسطة آلة الانحناء الباردة الكهروضوئية الأرضية على نطاق واسع في الحياة اليومية للأفراد. فيما يلي مقدمة مفصلة لخصائص آلة الانحناء الباردة بين قوسين PV.

1. إن سرعة التثبيت لآلة الانحناء الباردة الكهروضوئية للبندقية سريعة للغاية ، وهو ما يفضي إلى التعاون مع جدول بناء محطة توليد الطاقة في النظام الأرضي وضمان التنفيذ المستمر والمستمر للعمليات ذات الصلة. في الوقت نفسه ، يوفر التثبيت السريع أيضًا الكثير من وقت البناء ، والذي يمكّن الأشخاص من تثبيت المعدات الكهروضوئية في أقصر وقت ، مما يقلل من وقت الانتظار ، وبالتالي يفضله العديد من الصناعات.

2. إكسسوارات معدات الدعم الكهروضوئية بسيطة للغاية ، ولا توجد مكونات إلكترونية كافية. يجعل الهيكل المعياري المستقل نسبيًا تركيب المعدات الكهروضوئية مريحة للغاية. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن الملحقات أقل بكثير من المعدات الكهروضوئية التقليدية ، فإنه يقلل أيضًا من عبء العمل للأشخاص إلى حد كبير ويحسن كفاءة عمل عمال التثبيت.

3. تعتمد معدات الدعم الكهروضوئية التصميم السهل للاستخدام ، مما يجعل عملية تشغيل الجهاز بسيطة للغاية ، مختلفة عن العملية المعقدة السابقة ، مما يؤدي إلى تبسيط الكثير من العمليات. الآن هناك حاجة إلى شخص واحد أو شخصين لتشغيل الجهاز ككل. إنه لا يوفر الكثير من العمالة فحسب ، بل يتجنب أيضًا أخطاء الاتصال الناتجة عن موظفين مختلفين في العملية ، مما قد يؤدي إلى انخفاض كفاءة التشغيل الكلية ، ويحسن كفاءة الشركة ككل.

4. يحتوي المعدات أيضًا على نظام ردود فعل ذكي ، في عملية تشغيل الجهاز ، يمكن أن تكون المشكلة في الوقت المناسب على المشغل ، لمساعدة الموظفين على حل المشكلة بسرعة أكبر وفعالية. في الوقت نفسه ، يمكن لنظام التغذية المرتدة الذكية في الوقت المناسب ردود الفعل في حالته الجارية ، بحيث يمكن للموظفين تشغيل معلمات المعدات في الوقت المناسب ، وتسهيل الموظفين لضبط الديناميكية في الوقت الفعلي.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong