المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » حقل التطبيق والخصائص الوظيفية لخط إنتاج الآلات التلقائي

حقل التطبيق والخصائص الوظيفية لخط إنتاج الآلات التلقائي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حقل التطبيق والخصائص الوظيفية لخط إنتاج الآلات التلقائي

حقول التطبيق لخط إنتاج الآلات التلقائي:

يستخدم على نطاق واسع في السيارات ، دراجة نارية ، مركبة كهربائية ، LED ، الأجهزة الإلكترونية ، معدات الاتصالات ، الأسنان ، المحامل ، الأمن ، المعدات الهندسية ، الأدوات الصحية ، أدوات المطبخ ، الضروريات اليومية وغيرها من الصناعات المعالجة لقطع الغيار.

ميزات خط إنتاج الآلات التلقائي:

1. نظام معالجة من خمسة أشخاص للتروس ، الحلقات الداخلية والخارجية ، أجزاء المحرك ، قطع غيار مصباح عجلة السيارات وأجزاء رمح ، دبابيس ، أجزاء رمح مصباح التخزين المؤقت.

2. وفقًا لتكوين المنتج الفعلي ، يمكن تحديد جدول Flip لإكمال العمليات الإيجابية والسلبية للأجزاء.

3 ، استخدام وضع اثنين من السحب (معالج مع اثنين من أدات الجهاز) أو اثنين من السحب اثنين ، موزعة بتكلفة أداة آلة واحدة منخفضة ، مناسبة لمعظم الأجزاء مع عمليتين.

4 ، استخدام تكنولوجيا التغليف ، الإنتاج الكلي ، النقل ، التثبيت والتصحيح ، تكامل BIN و Robot ، في وقت تصحيح الأخطاء في موقع العميل قصير.

5 ، بشكل خاص مناسبة لتحويل أداة آلة المستخدم

الأجهزة الطرفية لخط إنتاج أتمتة الآلات بما في ذلك بدء تشغيل الأسطوانة الدوارة ، والإصبع الهوائي ، والرقصة ، وفقًا للطلب من عملية التثبيت لمخرطة NC في نهاية الجهاز المناسب ، تلبية العديد من الأثرية المحورية ، الدائرية ، الدائرية ، المربعة ، غير المتجانسة. القطع الأثرية وغيرها من القطع الأثرية الخاصة ، والبقاء داخل أو خارج المخلب لتنفيذ شكل سريع وجيد من متطلبات التثبيت.

يتبنى خط إنتاج الآلات التلقائي نوعًا جديدًا من بنية الجمالون التي طورتها أنفسنا ، ويعتمد الحزمة الرئيسية وضع الإرسال في دليل التمرير. يمكن للشعاع العمودي اختيار مجموعة متنوعة من أوضاع القيادة ، وهيكل صغير وخفيف ، أكمل أجزاء العمليتين (أو عملية واحدة) معالجة ، تتكون من روبوت لإكمال خطتي الجهاز وتفريغ خط الإنتاج التلقائي. يوصى باستخدام خط إنتاج الآلات التلقائي هذا على أدوات آلات CNC للآلية التلقائية لقطع الغيار والأعمدة ، خاصةً للمناسبات ذات الوقت القصير للآلات ودفعات الإنتاج الكبيرة. بسبب التصميم المعياري القياسي ، يمكن تعديل المعدات المستخدم عدم التأثير على الإنتاج بسبب تعطل المعدات.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong