المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » تطور آلة الصلب الباردة

تطور آلة الصلب الباردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تطور آلة الصلب الباردة

نشأت معدات التكوين الباردة في عام 1838 وروسيا والولايات المتحدة وبريطانيا وغيرها من آلة الرسم الباردة أو الباردة لإنتاج منتجات فولاذية واحدة ، وهو النموذج الأولي لوحدة الصلب الباردة. في عام 1910 ، اتخذت الولايات المتحدة زمام المبادرة في بناء وحدات فولاذية مكونة من البرودة ، مما أدى إلى عملية تشكيل مستمرة للبرد ، بدأ الصلب المكون من البرودة في تكوين الإنتاج الصناعي ، لذلك ذهب إلى المسرح العالمي.

في بلدنا ، منذ أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، شهدت وحدة الانحناء الباردة عملية تنمية متعرجًا ، وتعديلًا ، ستة فقط ، في أواخر السبعينات من القرن الماضي ، تنمية سريعة من الصلب البارد في الصين ، الناتج السنوي 16000 Tons ، من 1982 إلى 1989 ، أكثر من 20 مصنعًا في جميع أنحاء البلاد ، إلى أكثر من 30 ، عشرة آلاف طن من تطوير الإنتاج ، وسعة التصميم لأكثر من 60 ، عشرة آلاف طن ، من بينهم ، هناك 14 مصنعًا معدنيًا رئيسيًا و 45 مجموعة من الوحدات. تتزايد أصناف الفولاذ والمواصفات المتماثلة الباردة أيضًا ، حيث تصل إلى أكثر من 800 نوع الآن.

يمكن وصف تطوير معدات تشكيل البرد في السنوات الأخيرة على أنه قفزات وحدود ، لمعدات تكوين الانحناء الباردة المتاحة في المرة الأولى ، بالفعل احتلت بالفعل مجالنا الرئيسي من معدات القولبة ، ومعدات تشكيل الانحناء الباردة في جميع أنحاء صناعة المعدات قد لعبت الجزء المهم للغاية ، هو الصناعات المحلية ذات الأهمية نسبيًا ، سواء كانت في الإستراتيجية ، التي لا تزال تلعب دورًا مهمًا للغاية على أساس ، والكبر هو الانحناء البارد الذي يمكن أن يؤثر المعدات الإنتاجية للمعدات من النوع الأول بشكل مباشر على مستوى تطوير المستوى صناعة التصنيع الصينية.

تركز الصين على تطوير معدات حماية البيئة في السنوات الأخيرة ، في حين أن الوعي بحماية البيئة سيصبح السائد في السنوات الأخيرة في الصين. في اتجاه تطوير معدات حماية البيئة ، تشكيل البرد

أصبحت المعدات بلا شك هي التيار الرئيسي للسوق بأكمله ، ولكنه أدى أيضًا إلى تطوير معدات الصلب التي تشكلت البرد ، بالطبع ، يجب أن يدرك اتجاه التطوير محور احتياجات التطبيق ، استخدام مجموعة متنوعة من وظائف المنتج. أول شيء لوضع حد له هو تنسيق اللكم.

لذلك مع التطور القوي لسوق حماية البيئة بأكمله ، ستكون معدات التكوين الباردة أكثر وأكثر أهمية ، بالنسبة لمعدات التكوين الباردة ، وتشمل طرق التكوين الشائعة بشكل أساسي طرق الضغط والتزوير والبثق واللحام لإنشاء المعدات. وطريقة شرح طريقة تشكيل معدات التشكيل ، وفقًا لطريقة التشكيل ، لا يمكننا قبيحًا ، إذا كنت ترغب في تمكين المعدات إلى شكل بسيط ، نحتاج إلى استخدام معدات التشكيل ، والمعدات ليس لدينا طريقة لذلك المعالجة والتصنيع الخاصة ، لذلك نحتاج إلى شراء بعض الشركات المصنعة لأجهزة صب جيدة. تقوم الشركات المصنعة الكبيرة بتطوير منتجات ومواد جديدة باستمرار ، ويستخدم الصلب الساخن المتداول تدريجياً من الصلب البارد الذي يُعتقد أنه واضح للجميع.

يمكن وصف تطوير معدات الانحناء الباردة من قبل الرعد من الأذن ، وظهورها ، يشغل العديد من جوانب التطبيق المحلي. لأنه يحتوي على الكثير من الوظائف المختلفة. يمكن أن تنتج جميع أنواع الملفات الشخصية ذات سمك الجدار الموحد وشكل المقطع المعقد والصلب البارد المكون من مواد مختلفة يصعب إنتاجها بواسطة طريقة المتداول الساخنة العامة. يمكن أن يكون للمنتج ، والمظهر ، والحجم ، وما إلى ذلك الكثير من التحكم ويمكن تعديله وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. يمكن أيضًا دمج الإنتاج مع اللكم وغيرها من العمليات لتلبية الاحتياجات المختلفة. يمكن أن تكون معدات الانحناء الباردة العامة لأشكال مختلفة ، من حيث المواد اقتصادية للغاية ، لا تبذير ونفايات. في السنوات الأخيرة ، مع التحسين المستمر لتكنولوجيا مستوى معدات صناعة الانحناء الباردة المحلية ، تجمع المؤسسات بين ظروف المصنع الخاصة بها ، من خلال البحث والتطوير المستقلين أو إدخال المعدات المتقدمة الأجنبية ، بحيث يتم تحسين مستوى المعدات الخاصة بها باستمرار ، تم تحسين عملية الإنتاج باستمرار ، يتم تحسين القدرة التقنية باستمرار ، وتعزز تطوير عدد من مطحنة المتداول عالية السرعة.

Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong