المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » تصنيف معدات جسر الكابلات

تصنيف معدات جسر الكابلات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تصنيف معدات جسر الكابلات

1. جسر كابل Cascade

تم تحسين وتصميم علبة كابل Cascade وفقًا للمعلومات ذات الصلة في المنزل والخارج. لديها مزايا الوزن الخفيف والتكلفة المنخفضة والشكل الخاص والتركيب المريح وتبديد الحرارة والتهوية الجيدة وما إلى ذلك. إنه مناسب لوضع كابلات قطر كبيرة وكابلات طاقة الجهد العالية والمنخفضة.

2. جسر كابل نوع الدرج

تستخدم علبة الكابل من نوع الدرج على نطاق واسع في البترول والصناعة الكيميائية والصناعة الخفيفة والاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها من المجالات. لديها مزايا الوزن الخفيف ، الحمل الكبير ، المظهر الجميل ، هيكل بسيط ، التثبيت وما إلى ذلك. إنه مناسب لتركيب كابل الطاقة ووضع كبل التحكم.

3. جسر الكابلات الحوض

صينية الكابلات الحوض عبارة عن صينية كابل مغلقة بالكامل. إنه مناسب لوضع كابلات الكمبيوتر وكابلات الاتصالات والكابلات الحرارية وكابلات التحكم في أنظمة أخرى حساسة للغاية. لها تأثير جيد على تدخل التدريع في كابل التحكم وحماية الكابل البيئي في التآكل الشديد.

إن مزايا وعيوب نوع التتالي ونوع الدرج وجسر الكابل من نوع الحوض هو كما يلي: جسر كابل نوع التتالي له أداء جيد للتهوية ، ولا غبار وتداخل. نوع الحوض وجسر نوع الدرج المنوع له أداء مقاوم للغبار والوقاية من التداخل.

4. جسر كابل كبير الامتداد

في الوقت الحاضر ، يتم تجميع جسر الكابلات الكبيرة بشكل عام بواسطة ملفات تعريف Pultrusion FRP. إنه مناسب لكابلات الطاقة وكابلات التحكم وكابلات الإضاءة والملحقات. بالمقارنة مع Iron Bridge ، فإنه يتمتع بمزايا عمر الخدمة الطويل (عمر التصميم العام هو 20 عامًا) ، وتركيب مريح وتكلفة منخفضة ، وقطع مريح ، ولا صيانة وما إلى ذلك.

5. جسر الكابل مجتمعة

تعد صينية الكابلات مجتمعة نوعًا جديدًا من الجسر ، وهو الجيل الثاني من منتجات سلسلة علبة الكابلات. إنه مناسب لوضع جميع أنواع المشاريع ، وجميع أنواع الوحدات وجميع أنواع الكابلات. لديه خصائص بنية بسيطة ، والتكوين المرن ، والتركيب المريح والشكل الجديد.

طالما أن جسر الكابلات المدمج يتبنى ثلاثة أنواع أساسية من 100 و 150 و 200 مم ، يمكن أن تشكل جسر الكابل من الحجم الذي تحتاجه. لا يحتاج إلى إنتاج الانحناء والثلاث اتجاهات وغيرها من الملحقات. يمكن أن يتم تحويلها بشكل تعسفي وتوسيعها وتقسيمها وقيادتها لأعلى ولأسفل وفقًا لتركيب الموقع. في أي جزء ، لا تحتاج إلى لكمة ، يمكن استخدام اللحام لقيادة الأنبوب. لا يمكن أن تسهل التصميم الهندسي فحسب ، بل يمكنها أيضًا الإنتاج والنقل المريحين ، والتركيب والبناء الأكثر ملاءمة.

ما سبق يدور حول تصنيف معدات جسر الكابلات ، وآمل أن نقدم الإشارة لاختيارك.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong