المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine

تصنيف قوس الضوئي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تصنيف قوس الضوئي

هناك مجموعة متنوعة من المواصفات والنماذج للمواد الكهروضوئية التي تنتجها آلة تشكيل قوسين الكهروضوئية ، من بينها يتغير الحجم أكثر من غيرها ، لذلك هناك اختلافات كبيرة في تصنيع المعدات. كجزء مهم من توليد الطاقة الكهروضوئية ، فإنه يحمل توليد الطاقة الرئيسي لمحطة توليد الطاقة الكهروضوئية ، وبالتالي فإن اختيار مواد السقالات يؤثر بشكل مباشر على تأثير السلامة وتشغيل المشروع. يمكن أن تقلل مواد السقالة الكهروضوئية الجيدة من تكلفة الصيانة في الفترة اللاحقة وتخفيض تكلفة المشروع بشكل غير مباشر.

1. التصنيف من مواد الإنتاج. من أجل التحكم بشكل أفضل في التكلفة ، من الضروري فهم تصنيف المواد التي تنتجها آلة تشكيل شريحة الكهروضوئية. التطبيق ، في كثير من الأحيان وفقا لموقف القوة المادية اختيار معقول ، مثل قوس سبائك الألومنيوم ، قوس الصلب والقوس غير المعدني ، يستخدم السوق أكثر في قوس الصلب Q235. من خلال عملية تشكيل المتداول ، فإن آلة قوسين PV تبرد مباشرة للمادة إلى مادة القوس المطلوبة. مواصفات حجم المنتج النهائي هي 41*21 ، 41*41 ، 41*51 ، 41*51 والمتطلبات الأخرى.

2. تم تصنيف وضع التثبيت. تعتمد طريقة التصنيف هذه بشكل أساسي على المواد التي تنتجها آلة الأقواس الكهروضوئية لتثبيت القوس بمرونة وفقًا لتغيير زاوية الإصابة بالطاقة الشمسية. ويشمل بشكل أساسي ثلاث طرق تثبيت زاوية شطبة: النوع الثابت الزاوية المثلى ، ونوع ثابت الزاوية القابل للتعديل والنوع الثابت السقف المائل ، كل منها له مزايا وعيوب: (1) يتم إصلاح الميل الأمثل ، والميل مع الحد الأقصى للإشعاع يتم إصلاح المبلغ لتحقيق الحد الأقصى لسنوية الإشعاع التراكمي ، والذي يستخدم على نطاق واسع في محطات الطاقة السقف ومحطات الطاقة الأرضية ؛ (2) زاوية قابلة للتعديل ثابتة ، من خلال التعديل المنتظم لزاوية الميل ، مثل نوع الشريط والدفع ، ونوع القوس ، ونوع المقبس ، والطريقة الهيدروليكية ، لتحقيق الغرض من ضبط الزاوية ، من أجل تحسين طاقة الإشعاع الفصلية ؛ (3) يتم إصلاح النوع الثابت من السقف المائل مع ميل السقف المائل ، والذي يستخدم بشكل أساسي في سقف السقف ، لذلك هناك فقدان معين لإشعاع الطاقة.

تعد معدات صب الدعم الكهروضوئي الشمسي تقنية معالجة بلاستيكية لملفات تعريف قسم محددة عن طريق التكوين المتسلسل لفة تشكيل متعدد المسارات ، والتي تنحني باستمرار لفائف والخضروات وأحزمة الصفائح المعدنية الأخرى أفقياً. يمكن التعامل مع 0.2 ملم - 12 مم من الصفائح المعدنية السميكة. يمكن التحكم في دقة الأبعاد للملفات التعريف المنتجة في حدود 0.2 مم. معدات الانحناء الباردة الكهروضوئية ، هي نوع من توفير المواد ، وورقة معدنية لتوفير الطاقة تشكل عملية جديدة ، وتكنولوجيا جديدة. باستخدام هذه التكنولوجيا ، لا يمكن فقط إنتاج منتجات فولاذية عالية الجودة ، ولكن يمكن أيضًا تقصير دورة تطوير المنتج ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، وذلك لتحسين القدرة التنافسية في السوق للمؤسسات.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong