المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine

تصنيف قضبان المصعد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تصنيف قضبان المصعد

يتكون دليل دليل المصعد من السكك الحديدية الصلب ولوحة توصيل مكونات المصعد ، من شكل المقطع العرضي إلى شكل T ، وشكل L وثلاثة أشكال مجوفة.

دليل T-type هو دليل المصاعد الأكثر استخدامًا في بلدنا ، والذي يتمتع بعمومية قوية وأداء مقاومة للانحناء الجيد وقابليته للمعالجة. يمتلك دليل النوع L صلبًا منخفضًا ودقة السطح ، والسطح الخشن ، بحيث لا يمكن استخدامه إلا لمصاعد البقالة وجميع أنواع المصاعد غير المأهولة. يتكون السكك الحديدية المرشد المجوف من لف صفيحة الفولاذ الرقيقة ، بدقة أعلى من نوع L وبعض الصلابة. يستخدم بشكل رئيسي للسكك الحديدية الدليل الثقيل من المصعد المنخفض والمعبر دون مشبك أمان.

تنقسم قضبان المصعد إلى ثلاث فئات: القضبان الصلبة ، القضبان المجوفة الثقيلة وقضبان السلالم المتحركة.

السكك الحديدية الدليل الصلبة هي سكة حديد دليل ، والتي تتكون من ملفات تعريف السكك الحديدية من خلال سطح دليل الآلات الميكانيكية وأجزاء التوصيل. يتم استخدامه لتوفير دليل لتشغيل السيارات في تشغيل المصعد. وتستخدم المواصفات الصغيرة للسكك الحديدية الصلبة أيضًا في ريجويد. مواصفات الدليل الصلب كثيرة ، وفقًا للوزن لكل متر يمكن تقسيمه إلى: 8K ، 13K ، 18K ، 24k ، 30k ، 50k ، وما إلى ذلك ، يمكن تقسيم عرض لوحة التوجيه إلى T45 ، T50 ، T70 ، T75 ، T78 ، T82 ، T89 ، T90 ، T114 ، T127 ، T140 ، إلخ.

مع تحسين متطلبات الأشخاص لراحة المصعد وسرعة المصعد ، فإن الدليل عالي الدقة هو اتجاه تطوير إنتاج السكك الحديدية. تتمثل السكك الحديدية ذات الدقة العالية في تحسين دقة جميع الجوانب على أساس سكة الدليل العادي. على سبيل المثال ، يتغير التسامح مع حجم سطح الدليل ، وتسامح ارتفاع السكك الحديدية ، والتسامح مع التماثل من Tenon و Groove من 0.1 مم إلى 0.05 ملم. وأضف عددًا من متطلبات التحمل في الشكل النهائي والموضع وتحسين مستقرة الدليل ومتطلبات التشويه. يتم استخدام السكك الحديدية ذات الدقة العالية في السكك الحديدية عالية السرعة ، ليس فقط الدقة أعلى من السكك الحديدية المشتركة ، ولكن أيضًا في عملية التخلص من الدليل المحتملة للانحناء والتلف للعوامل ، كما هو الحال أمام معالجة سطح الدليل كانت تم تنفيذها على ملف تعريف الدقة المظهر الدليلي للشيخوخة بالكامل ، لتقليل الإجهاد المتبقي في ملف السكك الحديدية ، في نهاية حجم المعالجة والمحاذاة الدقيقة قبل علاج الشيخوخة بالكامل مرة أخرى ، قم بإطلاق الإجهاد الداخلي بالكامل لتقليل الانحناء للسكك الحديدية الناتجة عن الإجهاد بعد تثبيت السكك الحديدية.

السكك الحديدية المرشد المزدوج للوزن هو عبارة عن سكة مرشدة للتراجع البارد ، والتي تتشكل بواسطة ورقة لفة من خلال الانحناء البارد للقالب متعدد التمرير. يستخدم بشكل أساسي لتوفير إرشادات للوزن المزدوج في تشغيل المصعد. يمكن تقسيم الدليل المجوف إلى TK3 و TK5 وفقًا لوزن كل متر ، ويمكن تقسيمه إلى حافة مستقيمة وتلهف وفقًا لشكل الوجه النهائي للدليل ، أي TK5 و TK5A.

دليل Exchalator Guide Rail عبارة عن سكة مرشدة مدفوعة باردة ، تستخدم بشكل رئيسي لدعم وتوجيه خطوات السلالم المتحركة والأرصفة المتحركة. تستخدم كل مؤسسة سالمرز أدلة سالم من أشكال الأقسام المختلفة وفقًا لاحتياجات التصميم الخاصة بها ، أي أنها تستخدم معايير دليل المصعد الخاص بها.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong