المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » المشاكل الشائعة قبل تطبيق آلة الانحناء الباردة

المشاكل الشائعة قبل تطبيق آلة الانحناء الباردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المشاكل الشائعة قبل تطبيق آلة الانحناء الباردة

في تطبيق آلة الانحناء الباردة قبل المشاكل الشائعة يجب أن تضمن التحضير المسبق للغاية. مقدمة موجزة التالية ، الاهتمام العام بالنقطة الرئيسية ماذا؟

قبل التطبيق الأول ، يجب أن نختار طاولة خزانة مسطحة لتنفيذ الموضع ، لضمان تجنب المعدات لتجنب الاستقرار ، ثم فتح قدم المربع الرئيسية ، وسهلة التنفيذ. ثم أدخل قابس الطاقة في لوحة التحكم ، وقم بتنفيذ الدوران والاسلام. ثانياً ، أحد طرفي توصيل الطاقة في المربع الرئيسي خلف لوحة التحكم ، بالإضافة إلى نهاية مصدر طاقة التبديل ، والتطبيق العام لمصدر طاقة التبديل الكهربائي أحادي الطور ، ثم افتح مفتاح الطاقة بعد المربع الرئيسي ، وفقًا لطريقة معينة لتنفيذ العملية الفعلية ، والتكيف مع قيمة معينة. في وقت لاحق ، حتى يضيء المؤشر الأخضر المشرق ، وهناك صوت تذكير ، ثم يبدأ العمل التالي في تنفيذ أعمال الختم ، ثم تحقق من جودة الختم ، وفقًا للمواد المختلفة لتنفيذ العملية الفعلية ، لضمان أفضل جودة من الختم.

إن الصيانة الإلزامية لآلة تشكيل الانحناء البارد لها أهمية كبيرة: جميع صيانة المعدات الصناعية الممتازة هي خطوة مهمة للغاية يمكن أن تزيد من كل تطبيقات دورة تكوين البرد ، والاستخدام ، والصيانة وإصلاح الانحناء البارد. الغالبية العظمى ، وكذلك لآلة تشكيل الانحناء البارد المنتجة لضمان إعطاء اللعب الكامل لقيمتها العملية.

من الضروري للغاية ، والاستثمار المرتفع في المشروع ، وعالية الاندفاع ، والصيانة الإلزامية للغاية لآلة الانحناء الباردة ضرورية للغاية ، وصيانة إلزامية للعمليات الميدانية على المدى الطويل ، معدات البيئة الصعبة للغاية ، والاستثمار . وفقًا للنمو العام لتحليل الأعطال المشترك ، يعتمد 56 ٪ من آلة الانحناء الباردة على المشكلة الناجمة عن الخوف من الصيانة ، 38 ٪ في خطأ صيانة الوقت ، و 6 ٪ ناتجة عن التشغيل الخاطئ ، وبالتالي ، صيانة إلزامية من آلة الانحناء الباردة ضرورية.

لماذا ترغب في القيام بعمل جيد في تزييت المعدات التي تشكل الرسم البارد: Runhua وفقًا للوقت ليس للتشحيم المتقطع والتشحيم المستدام ، وفقًا للصيانة اليومية ، وإذا لم ينجح الجهاز ، فأنت بحاجة إلى ذلك ، فأنت بحاجة إلى ذلك قم بتغيير علبة مصححة للزيت ، ولكن إذا كانت الجهاز بعد العملية ، يجب أن تكون الفترة الزمنية للتشحيم الثانية والثالثة من عشرين إلى ثلاثين يومًا في الوسط ، فلا يجب أن يكون الوقت مساحة لفترة طويلة. في تشغيل المعدات ، يجب أن نولي اهتمامًا لتشغيل محمل المغزل ، فإن حاقن الوقود ليس زيتًا ، في حالة إنهاء الأخطاء الشائعة على الفور. وإذا لم يكن خزان وقود السيارة نظيفًا ، فلا يمكن استخدام زيت آخر أو زيت معاد تدويره ، من أجل منع تلف المحمل المتداول. باختصار ، يتم تنفيذ تشغيل الجهاز من خلال التعاون المتبادل للعديد من المكونات ، لذا فإن القيام بعمل جيد في أعمال التشحيم المعتادة هو أيضًا جعل معدات تشكيل الرسم الباردة أفضل ، وذلك لتحسين كفاءة العمل .


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong