المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine

الأمور التي تحتاج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الأمور التي تحتاج

تشمل معدات تشكيل الانحناء البارد العديد من المهارات المهنية ، لذلك قبل أن تتمكن الشراء من إتقانه وفهمه ، يمكن أن يتم فهمه بشكل شامل ، ويمكن تطبيقه بشكل صحيح وفعال ، والحصول على التأثير الفعلي للمثل الأعلى ، ولكن يمكن أيضًا تحسين مهاراتنا المهنية.

1. هل يمكن شراء معدات تشكيل البرد؟ هل يهم؟

قبل شراء معدات التكوين الباردة ، تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال التحضيرية ، ويجب إكمالها وتنفيذها بعناية ، وبالتالي فإن الإجابة على السؤالين أعلاه هي نعم. في المسؤوليات الوظيفية الفعلية ، يجب أولاً أن يفهم بشكل واضح تطبيق المنتج للبيئة واللوائح الطبيعية. في الوقت نفسه ، فهم المنتج والشركة المصنعة لبعض المعلومات الأساسية ، والاعتبار الشامل الشامل.

2. كيف تختار معدات تشكيل الثني البارد عالي الجودة؟

فكر في أن اختيار معدات صب البارد عالية الجودة للقيام بالنقطتين التاليتين ، أولاً لإتقان تطبيق المتطلبات ، فئة سعر المنتج الواضح ، مما يزيد من تقليل فئة الاختيار. ثانياً ، يجب أن نختار شركات تصنيع معدات تشكيل البرد المهنية لضمان جودة وأداء المنتجات ، لضمان تطبيق المنتجات.

3. إشعار حول تخصيص ثلاثة أنواع من معدات تشكيل البرد؟

يمكن تخصيص معدات التكوين البارد وفقًا لمختلف لوائح العملاء أو لوائح العملاء الفريدة للنظر في لوائح العملاء المختلفة. هناك بعض المشكلات الخاصة في هذا العمل ، أي أن سعر المنتج يجب قياسه وتعريفه مرة أخرى ، لأنه ليس منتجًا مخصصًا قياسيًا. يجب أن يكون هناك فرق جيد للغاية بين سعر المنتج والمنتج القياسي.

4. هل يتعين على الشركة المصنعة لمعدات التكوين البارد التحقق؟

يمكن للمصنعين لمعدات التكوين الباردة القيام ببعض أعمال إصدار الشهادات ، وخاصة إدارة نظام الجودة وجودة المنتج ، والتي تهم الشركات المصنعة. يمكن أن يحسن قدرة نفسها ومنتجاتها على المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المشتري أيضًا اختيار الشركة المصنعة مع هذا التحقق لضمان جودة وأداء المنتج.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong