المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » إدخال آلة لحام الأنابيب

إدخال آلة لحام الأنابيب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إدخال آلة لحام الأنابيب

في العديد من مواقع بناء خطوط الأنابيب ، يتم استخدام مواد الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ. أنت بحاجة إلى آلة لصنعها. سيستخدم العديد من الأشخاص آلات اللحام الأنابيب ، لكن بعض الأشخاص لا يعرفون الكثير عن آلات اللحام الأنابيب. في هذه المقالة ، سيتم تقديم بعض المعرفة المتعلقة بجهاز لحام الأنابيب. أتمنى أن تساعدك.

ل مقدمة آلة لحام الأنابيب.

ل العملية التكنولوجية لآلة لحام الأنابيب.

L Pipe Welding Machine Products المملوكة لشركتنا.

إدخال آلة لحام الأنابيب.

وتسمى آلات اللحام الأنابيب أيضًا آلات صنع الأنابيب ، ووحدات صنع الأنابيب ، ووحدات لحام الأنابيب. وفقًا للمواد ، يتم تقسيمها إلى خط مطحنة أنابيب لحام عالي التردد وخط مطحنة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعروف أيضًا باسم خط مطحنة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ. تستخدم بشكل رئيسي لأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الزخرفية والصناعية.

هناك نوعان رئيسيان من آلات صنع الأنابيب: أحدهما هو آلة أنابيب اللحام العالية التردد العالية ، والآخر هو آلة صنع الأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ. تستخدم آلة الأنابيب الملحومة عالية التردد بشكل أساسي لإنتاج أنابيب الحديد المختلفة وأنابيب المياه وما إلى ذلك ؛ وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ. تستخدم آلة صنع الأنابيب بشكل أساسي لإنتاج أنابيب زخرفية مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مثل: أنابيب الدراج الدرابزين ، وأبواب مضادة للسرقة وأنابيب النوافذ ، وأنابيب الدرابزين ، والدراسات ، وما إلى ذلك. يمكن أن تنتج أيضًا أنابيب عادم السيارات المختلفة وأنابيب المبادل الحراري . ، أنابيب السوائل ، الأنابيب الصالحة للأكل ، إلخ.

العملية التكنولوجية لآلة لحام الأنابيب.

تتشكل آلة لحام الأنابيب عن طريق عدم النفط ، والتشكيل ، واللحام ، والطحن ، والتحجيم ، والاستقامة ، والتحجيم ، والقطع وغيرها من العمليات. بسبب تشكيل الأنابيب الملحومة من الفولاذ المقاوم للصدأ ونضج تكنولوجيا اللحام ، تم استبدال الأنابيب غير الملحومة في العديد من المجالات. مثل الأبواب والنوافذ المضادة للسرقة ، ودرابزين للسلالم ، وأنابيب مياه الشرب ، وأنابيب الصرف الصحي الغذائية ، وأنابيب عادم السيارات ، وأنابيب ذيل كاتم الصوت ، وأنابيب المبادل الحراري ، وأنابيب البتروكيماويات ، والأنابيب البحرية ، إلخ.

منتجات آلة لحام الأنابيب المملوكة للشركة.

شركتنا (Zhang Yun Machinery) متخصصة في تصنيع معدات متقدمة متعددة المواد ، متعددة السمك ، والانحناء البارد متعدد الأشكال ، ومعدات أنابيب ملحومة عالية التردد ، ومعدات خاصة للمعالجة الإضافية لقضبان دليل المصاعد ، وخطوط الإنتاج الآلية غير القياسية . جميع منتجات آلة لحام الأنابيب للشركة هي آلات لحام الأنابيب عالية التردد بشكل أساسي. يشتمل هذا الجهاز على سنوات عديدة من خبرة التصميم والتصنيع ، بما في ذلك مفاهيم التصميم وتكنولوجيا المعالجة المتقدمة. المعدات لديها استقرار جيد. يمكن التحكم في منتجاتنا تلقائيًا بالكامل ، مع سهولة التشغيل والكفاءة العالية. يمكن أن تنتج آلاتنا أنواعًا كثيرة من المنتجات ، مثل نوع القطع ونوع الضغط.

إذا كان لديك طلب على منتجات آلة لحام الأنابيب ، فيمكنك اختيار شركتنا (Zhang Yun Machinery) ، ويمكنك الذهاب إلى شركتنا للتحقق من منتجات Machine Machine. إذا كان يناسب رغباتك ، فسوف نقدم لك أفضل المنتجات والخدمات. لدينا فريق ذو خبرة يمكنه وضع خطة التصميم والإنتاج الأكثر ملاءمة للجهاز الذي تريد حجزه معنا. أتطلع إلى زيارتك ، أتمنى لك النجاح في عملك وصحتك الجيدة.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong