المنحى الجودة، الابتكار التكنولوجي!
wangjiabin@zyjxzz.com      + 86-13812988858
Drawer guide cold bending machine
الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » أداء معدات آلة الانحناء الباردة

أداء معدات آلة الانحناء الباردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أداء معدات آلة الانحناء الباردة

من العديد من الجوانب ، يمكننا أن نعرف أن أداء معدات آلة الانحناء الباردة مرتفع نسبيًا. ليس بالطريقة التي يتواصل بها معظم الانحناءات الباردة في أول أدائها.

أولاً ، تقليل تكاليف الإنتاج. يمكن أن يلبي استخدام معدات تكوين المنحنى البارد ، أو إدخال المعدات الجديدة بعض متطلبات الإنتاج الخاصة ، مثل التوتر العالي أو منتجات المواد الخاصة ، أو ينتج طولًا وعرضًا مختلفًا للمنتج ، وذلك إلى تحسين الدخل ، وذلك لجعل الدخل سرعة الدورة الدموية ، وجعل تكلفة عوائدك وفوائدك في وقت قصير ، وتقليل تكلفة الإنتاج.

ثانياً ، درجة الأتمتة عالية. بعد كل شيء ، أصبح الآن الإنتاج الميكانيكي ، ويحتاج إلى استخدام معدات جيدة للغاية لضمان أن تكون عملية التدريب العملي بأكملها مرتفعًا للغاية ، بحيث يكون لعملية الإنتاج درجة معينة من تحسين الكفاءة ، وللعملية الإنتاجية بأكملها أيضًا ضمان جيد للغاية. لذلك يجب أن يكون الأشخاص في اختيار معدات آلة الانحناء الباردة ، يأملون في أن يوفر الوقت والجهد والقلق. بسبب درجة عالية من الأتمتة ، فإنه يوفر الكثير من القوى العاملة. التكلفة الشهرية للعمال منخفضة نسبيًا ، وهو أمر جيد جدًا لأي مصنع ، لذلك من هذا الجانب ، يمكننا أيضًا أن نعرف أن توفره مرتفع نسبيًا.

أخيرًا ، فإن تشغيلها بشكل عام بسيط نسبيًا ، ولا تتطلب الكثير من الجهد لتعلم كيفية التشغيل ، ولا تتطلب الكثير من الخطوات عند التشغيل. فقط اتبع التعليمات للاستخدام العادي. لذلك ، من هذه الجوانب يمكننا أن نعرف أداء أداء آلة الانحناء الباردة لا يزال ميزة كبيرة.

في الوقت نفسه ، وفقًا للاحتياجات المختلفة للعملاء ، يمكن أيضًا تعديل معدات الانحناء الباردة وفقًا لذلك ، الإنتاج المخصص ، يتم تحسين المرونة الكلية. تلبية مشاكل إنتاج العملاء في مناطق مختلفة.


Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.، التي تأسست عام 2002 برأس مال مسجل قدره 5 ملايين، هي مؤسسة تكنولوجيا خاصة في مقاطعة جيانغسو. في بداية الأعمال التجارية، تعتمد على الموارد المحلية ...المزيد +.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 13812988858-86+
بريد الالكتروني:wangjiabin@zyjxzz.com
86-1381298858Whatsapp+
العنوان: طريق شيندونج، مدينة داكسين،
Zhangjiagang City، مقاطعة جيانغسو، الصين

كن على معرفة

الترقيات والمنتجات والمبيعات الجديدة. مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
حقوق النشر © 2021 Zhangjiagang Zhangyun Machinery Manufacturing Co., Ltd.
الدعم من قبل:Leadong